الأربعاء، 20 يونيو 2007

قصـــــــــــة قلـــــــــــب


جاءت لتسألني ...
أنا أحبك ..
هل تحبني ..؟؟
لم اجد من الكلمات ما يعبر ..
كياني كله أصبح جوهره كلمة واحدة ..
هي كلمة نعـــــم ...

نعم نعم احبك ..
فرح قلبي بشدة ..
فلم يعتاد قلبي على ذلك ..
فقد كان دائماً قلباً ميتاً وحيداَ ساكناً لا ينبض ..
قلباً كان يطرح لنفسه سؤالاً كل يوم ..
هل ستجد يوماً من يجعلك تتحرك وتنبض بالحياة ؟ ..
فيجد السكون رداً لسؤاله ....

نعم نعم أحبك ..
أحبك وكنت دائماً أتمناك ..
ولكني أملك قلباً خجولاً ..
لا يقوى ليقول أحبك ..
كان يكتفي بمراقبتك ..
فقد كانت مجرد نظرة منك كافية لتجعله سعيداً ليوم كامل ..
فمجرد رؤيتك كانت تجعله يعشق الحياة ويجد فيها أملاً..
وفجأه يأتي قلبك ليسأله ... هل تحبني ؟ ...
لم يجد قلبي من الكلمات ما يعبر ..
اضطرب وتوتر ..
ولكن تشجع قلبي .. واحتضن قلبك بشدة ..
وعندها أدرك أنه عاد ..
عاد ليحيا وينبض من جديد ..
فهنيئاً يا قلبي ..
هنيئاً بعودتك للحياة ..

نعم نعم أحبك ..
فيال فرحتك يا قلبي ..
وجدت ما كنت تبحث عنه طويلاً كل يوم ..
بل وجدت ما هو أفضل وأثمن ..
كفى يا قلبي حزناً وسكوناً ..
وهنيئاً يا قلبي ..
هنيئاً بعودتك للحياة ..

هناك تعليقان (2):

Rushdy Kamel يقول...

أولا الف مبروك على المدونة يا صديقي وانا واثق انك هتتبوأ مكانة كبيرة بين البلوجرز (:
(وش بيضحك ببلاهة)
ثانيا أهنيك على الحب الجديد (قال يعني كان فيه قديم) بس متخافش مش هاقول لحد
;) (وش بيغمز)
ثالثا انت احساسك عالي أوى في الخاطرة الجميلة دي بجد .. أجمل حاجة انك تطلع اللي جواك بكل بساطة وانا مستني منك تاني وتاني وتاني وربنا ما يحرمنا من ملهمتك دي اللي بتطلع من جواك الكلام ده
رابعا انا نفسي اشوفك بس انت عارف ظروف الشغل اللي انا فيها دي
خامسا اممممم مش عارف بس انا مبسوط أوي علشان البلوج بتاعك وممكن خامسا دي أقولهالك البوست الجاي ان شاء الله

لك تحياتي يا صديقي

Golden يقول...

T EinZ jhK