السبت، 8 مايو 2010

الكســـل


أكتب عن هذا الموضوع بسبب تقصيري في كتابة موضوع البارحة .. لذا فلتعتبروا هذا بمثابة اعتذار مني لكم ..

الحقيقة لا أعلم ماذا أفعل في نفسي .. فأنا أجد نفسي كسولاً جداً .. ولا أجد علاجاً لذلك .. والغريب أني كنت نشيطاً جداً من قبل .. يذكر عني أهلي أني في مرحلة الابتدائية كنت أقوم بعمل واجباتي المدرسية بمجرد دخولي المنزل بعد المدرسة حتى قبل أن أتناول طعامي .. وأنا أتذكر نفسي في مرحلة الاعدادية أقوم بالكثير من الأنشطة من كرة قدم (حتى وان كنت لا ألعب جيداً) وألعاب أخرى من ألعاب الشارع .. وها أنا اليوم كسول جداً .. فما هو سبب الكسل في حياتي وكيف أتخلص منه ؟

ربما سبب ذلك الكسل هو مهنتي كمهندس برمجيات والتي تجعلني أجلس أمام الكمبيوتر لساعات طويلة .. تارة أحرك رأسي وتارة أحرك أصابعي على لوحة المفاتيح .. ربما لو كنت أعمل بأي عمل آخر يستلزم الحركة لكنت أصبحت أكثر نشاطاً ..

حتى أنني الآن أريد كوب من الماء .. ولأنني أعيش وحدي .. ولأنني كسول جداً .. فسوف أنتظر قليلاً ربما يذهب احساس العطش وحده مع الوقت ..

هناك تعليق واحد:

Rushdy Kamel يقول...

هههههههه
هو فقط الاعتياد على شئ ما فترة طويلة
لا تكن سلبيا وتسميه كسلا وإلا فأصبحنا كلنا كسلى

صديقي علينا ان نكافح قليلا لنتعود على اشياء بعينها وبمجرد تعودنا عليها سوف تصبح غبر مرهقة على الاطلاق

لسة عطشان؟؟